من نحن

       تمثل إيدي مفهوماً جديداً للعمق الذي تتميز به مجموعة محمد يوسف ناغي المتحدة، والتي تتولى إدارة وتشغيل أكبر مجموعات الأعمال والأكثر خبرة في السوق السعودي.  مفهوم "إيدي" هو عبارة عن منفذ تسوق "خلال جولة واحدة" أُنشيء للمرة الأولى خلال عام 2013 في مدينة بيشة بالمملكة العربية السعودية واحتل مركز الريادة في مجال الإلكترونيات.  وفي نفس العام قامت "إيدي" بافتتاح خمسة معارض أخرى في مناطق مختلفة بالمملكة العربية السعودية.

       واليوم تمتلك "إيدي" عدد معارض يصل إلى 9 فروع في 6 مدن رئيسية بالمملكة العربية السعودية، حيث تعمل على تنفيذ تجربة التسوق في جولة واحدة، من خلال تقديم الخبرات المطلوبة، والمسئولين المحترفين في تقديم الخدمات، وبأسعار مناسبة ومنتجات عالية الجودة.  تتراوح مساحات المعارض ما بين 13.000 قدم إلى 35.000 قدم، وجميع هذه المنافذ تطلع لتقديم المنتجات والماركات الرائدة في نطاق واسع. 

تعمل "إيدي" على بيع منتجات عالية الجودة من المفروشات، غرف النوم، غرف المعيشة، وغرف الطعام، ومفروشات الأطفال، ومفروشات المكاتب المنزلية، بياضات السفرة والطاولات، أدوات المطبخ، وجميع الاكسسوارات المنزلية.  تقدم "إيدي" كذلك تشكيلة واسعة من الأجهزة الالكترونية من أجهزة تليفزيون، وأجهزة سمعية، وأنظمة ألعاب الكترونية، أجهزة هواتف محمولة، أجهزة حاسب آلي، غسالات، مواقد غاز، ثلاجات، جلايات أطباق، أجهزة مايكرويف، والعديد من الأدوات الالكترونية الأخرى.  كما أن هذه المنتجات تخضع لبرامج صيانة داخلية متميزة على أيدي خبراء ومسؤولي صيانة ومبيعات لديهم خبرة عريضة في هذا المجال، وتقدم كذلك هذه المنافذ أنظمة فحص متخصصة في مواقع مختلفة من المعارض، ولم تغفل "ايدي" جانب خدمات ما بعد البيع الذي تحظى بدعم كبير من قبل الإدارة العليا مع التركيز على جوانب الضمان الخاصة بالمنتجات، وتقديم خدمة التوصيل المنزلي والصيانة.

 

الترفيه وراحة العميل

       من منطلق التزام "ايدي" بمبدأ التسوق من خلال جولة واحدة فإنها عملت على إطرائه وتقديم خدمة التسوق من مكان واحد للعائلة.  حيث أن تجربة التسوق في منافذنا يمكن القول بأنها تجربة فريدة ومتميزة لكل الاسرة، حيث عملنا على توفير مساحات جيدة لألعاب الأطفال وقد امتدت هذه التجربة الفريدة من خلال توفير ميزة التسوق أونلاين من خلال تطبيقات سهلة عبر متجرنا الالكتروني، والتي تُمكن عملائنا في جميع أنحاء المملكة من شراء باقة عريضة ومتميزة من المنتجات واستلامها من خلال فريق التوصيل الخاص بـ "ايدي".

 

كفاءة التكاليف

       العناية بالعملاء تعتبر واحدة من أهم أولويات "ايدي"، ولذلك قامت "ايدي" بتقديم برنامج "ايليت" الذي يتيح للعملاء الاستفادة من كل عملية شراء تتم من متاجرنا من خلال جمع النقاط التي يمكن الاستفادة من العديد من مزاياها، مثل الحصول على خصومات على الأجهزة والتوفير في قيمتها.  كما أن "ايدي" لم تغفل مدى حرص العملاء وتحقيق رغباتهم ضمن إطار الميزانيات الملائمة لهم من خلال القيام بحملات ترويج أسبوعية بأسعار مغربة على شريحة كبيرة من المنتجات.

 

رؤيتنا
       تحقيق موقع الريادة وتلبية حاجة العائلات من خلال تقديم منتجات بأسعار مناسبة مقترنة بخدمات متميزة وملائمة مع الاخذ في الاعتبار جانب الترفيه والتسوق من خلال جولة واحدة.

 

مهمتنا

       العمل على إطراء تجربة التسوق لدى الأسر في المملكة العربية السعودية من خلال توفير بيئة تسوق متميزة.

 

قيمنا

       تتبع "ايدي" في عملياتها التشغيلية القيم التالية:

  1.    معايير عالية الكفاءة – حيث نركز على تقديم ماركات عالمية رائدة مقترنة مع خدمات ما بعد البيع في حيز واحد ضمن إطار منافذنا التجارية.
  2.    التواصل – نعمل على تحسين مبادئ العلاقات المتميزة التي تركز على عاملي الشفافية والأمانة.
  3.    احتياجات العملاء – نركز على راحة ترفيه وراحة عملائنا.